
قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، اليوم الخميس، ببراءة الفنانة جيهان الشماشرجي، و3 متهمين آخرين، في القضية المتهمين فيها بالسرقة بالإكراه.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح وبعضوية المستشارين محمود يحيى رشدان وفاطمة قنديل وأحمد القاضي.
يذكر أن المحكمة أصدرت بالجلسة الماضية، قرارًا بضبط وإحضار الفنانة جيهان الشماشرجي وباقي المتهمين لحضور جلسة محاكمتهم.
أقوال النيابة وتحقيقاتها
كشفت أوراق القضية أن النيابة العامة وجهت للمتهمين، ومن بينهم جيهان الشماشرجي، تهمًا بالاتفاق على ارتكاب سرقة بالإكراه واستهداف المجني عليها داخل نطاق قسم شرطة قصر النيل بمحافظة القاهرة، والاستيلاء على منقولاتها تحت التهديد.
وأضافت التحقيقات أن أحد المتهمين اصطدم عمدًا بواحدة من المدعين خلال الواقعة، ما أسفر عن إصابتها، وفق ما ورد بالتقارير الطبية، إلى جانب ضبط أداة “شاكوش” بحوزة أحد المتهمين دون مبرر قانوني.







