حوادث وقضاياعاجل

القبض على سايس بتهمة قتل سيدة مسنة بسبب خلاف على ركن السيارات في الشرابية

كتب- حسين محمود

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من القبض على سايس متهم بقتل سيدة مسنة بمنطقة الشرابية، إثر نشوب خلافات بينهما على ركن السيارات بالشارع.

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة سيدة غارقة في دمائها بأحد شوارع دائرة قسم شرطة الشرابية، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم إلى مكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى غالية عويس، تبلغ من العمر 63 عامًا، مصابة بعدة طعنات نافذة أودت بحياتها في الحال، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وكشفت التحريات الأولية، عقب تفريغ كاميرات المراقبة وسماع أقوال شهود العيان، أن المتهم يعمل سايسًا، وأن مشادة كلامية حادة نشبت بينه وبين المجني عليها بسبب خلافات على ركن السيارات، قبل أن تتطور إلى اعتداء أسفر عن مقتلها.

 

وعقب تقنين الإجراءات، نجح رجال المباحث في ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما تولت النيابة العامة التحقيق لكشف ملابسات الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى