حوادث وقضاياعاجل

ضبط طرفي مشاجرة استخدمت فيها أسلحة بيضاء بالقاهرة بعد تداول فيديو على مواقع التواصل

كتب- حسين محمود

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ملابسات منشور مدعوم بمقطعي فيديو تم تداولهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرا وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام أسلحة بيضاء بالقاهرة.

وبالفحص، تبين أن الواقعة حدثت بتاريخ 21 من الشهر الجاري، بين طرف أول يضم عاطلًا له معلومات جنائية وسيدتين، وطرف ثانٍ عامل مصاب بجرح قطعي في اليد، وجميعهم يحملون جنسية إحدى الدول.

 

وأوضحت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها الطرف الأول بإشهار سلاح أبيض والتعدي على الطرف الآخر، ما أسفر عن إصابة شقيقه، وهو ما ظهر في مقطع الفيديو المتداول.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الطرف الأول السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم أقروا بارتكابها على النحو المشار إليه، مرجعين سبب المشاجرة إلى خلافات سابقة، فيما أُشير إلى أنهم كانوا في حالة سكر وقت الحادث.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى