استدرجه وأغراه بحلوى.. ضبط طالب بتهمة الاعتداء على طفل ببولاق الدكرور
كتب- حسين محمود
أمرت نيابة الجيزة بحبس طالب بتهمة ارتكاب جريمة هتك عرض طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، داخل أحد العقارات السكنية بمنطقة بولاق الدكرور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.
بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا عاجلا من والد الطفل الضحية، يفيد فيه بتعرض نجله للاعتداء الجسدي من قبل شاب يدرس بالمرحلة الثانوية، بعدما استدرجه الأخير إلى مدخل أحد البيوت البعيدة عن الأعين بحجة اللعب معه وإعطائه بعض الحلوى.
على الفور، تحركت قوة من رجال المباحث تحت إشراف اللواء علاء فتحي مساعد وزَير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى مكان البلاغ، وكثفت من تحرياتها وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، ونجحت قوات الأمن في تحديد هوية المتهم وإلقاء القبض عليه.
بمواجهة المتهم أمام جهات التحقيق، اعترف بارتكابه الواقعة، مستغلا حداثة سن الطفل وبراءته، وتم نقل الطفل إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي والنفسي عليه.







