إخلاء سبيل مجدي شطة بتهمة الاتجار في مخدر الآيس بالمرج.. والنيابة تستأنف على القرار
كتبت- نجلاء محمد

قال المحامي مصطفى عبد السلام دفاع مجدي شطة إن جهات التحقيق المختصة، قررت إخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه على خلفية اتهامه بالاتجار في مخدر الآيس بالمرج، واستأنفت النيابة على قرار إخلاء السبيل.
إخلاء سبيل مجدي شطة بتهمة الاتجار في مخدر الايس بالمرج
وكشفت التحقيقات، تفاصيل اعترافات مؤدي المهرجانات مجدي شطة في اتهامه بالاتجار في مخدر الآيس، وذلك عقب ضبطه في منطقة محمد نجيب في المرج بالقاهرة.
وبمثول المتهم مجدي شطة أمام جهات التحقيق المختصة، وبسؤاله حول ما هي تفصيلات ضبطه بتهمة الاتجار في مخدر الآيس، أجاب بأنه خلال وجوده في تمام الساعة 12:30 ظهرًا لإحياء أحد الأفراح بمنطقة محمد نجيب في المرج تم ضبطه، قائلًا: كنت في فرح واتقبض عليا.
وأضاف خلال أقواله أمام جهات التحقيقات المختصة، أنه فيما يتعلق باتهام حيازته 6 جرامات آيس وجدت داخل 10 أكياس، أنكر وجود أي صلة له بالمخدرات المضبوطة.
وأشارت التحريات الأولية، إلى أنه عثر بحوزة المتهم مجدي شطة على كمية من مخدر الآيس 10 أكياس بلغت نحو 6 جرام مواد مخدرة، و480 جنيها، بالإضافة إلى هاتفي محمول آيفون وأندرويد كانا بحوزته آنذاك.
وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على مؤدي المهرجانات مجدي شطة بمنطقة المرج، بتهمة الاتجار في مخدر الآيس، وتم تحرير محضر بالواقعة.



