عاجلمنوعات

اللواء ضياء الدين زيدان يتابع الخدمات الصحية بمركز طب الأسرة بسندبسط ضمن مشروعات “حياة كريمة” بزفتى

كتب- محمد السيد

في إطار توجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي، محافظ الغربية، بشأن المتابعة الميدانية المستمرة لمختلف المشروعات الخدمية والتنموية، وحرصًا على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، أجرى اللواء ضياء الدين زيدان، رئيس مركز ومدينة زفتى، جولة تفقدية لمركز طب الأسرة بقرية سندبسط، أحد أبرز المشروعات المنفذة ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

 

متابعة ميدانية لضمان جودة الخدمات الصحية

 

حرص رئيس مركز ومدينة زفتى خلال الجولة على متابعة انتظام العمل داخل المركز، والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة التنفيذية بالمحافظة بضرورة التواجد الميداني المستمر والتعامل الفوري مع أية ملاحظات أو معوقات قد تؤثر على جودة الخدمة.

 

مركز طب الأسرة بسندبسط.. صرح طبي يخدم آلاف المواطنين

 

يُعد مركز طب الأسرة بسندبسط أحد المشروعات الصحية المهمة التي جرى تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، حيث يساهم في تخفيف العبء عن المواطنين ويوفر عليهم مشقة الانتقال إلى المستشفيات العامة للحصول على الخدمات الطبية الأساسية، بما يحقق العدالة في تقديم الرعاية الصحية داخل القرى.

 

خدمات طبية متكاملة وفق أحدث المعايير

 

يضم المركز مجموعة متنوعة من الخدمات الطبية تشمل العيادات المتخصصة، وصيدلية متكاملة، ومكاتب لتطعيمات الأطفال، وخدمات الطوارئ، بالإضافة إلى معامل التحاليل الطبية، بما يضمن تقديم خدمة صحية متكاملة لأهالي القرية والقرى المجاورة.

 

كما تم تجهيز المركز بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية وفقًا لمعايير الجودة الحديثة، بما يسهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

 

التأكد من توافر الأدوية وكفاءة التشغيل

 

شملت الجولة متابعة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، والتأكد من كفاءة الأجهزة وصيانتها الدورية، إلى جانب مراجعة تطبيق إجراءات مكافحة العدوى والالتزام بالمعايير الصحية المعتمدة داخل المركز، بما يضمن توفير بيئة آمنة للمرضى والمترددين.

 

الاستماع للمواطنين وتقييم مستوى الرضا

 

وحرص اللواء ضياء الدين زيدان على الاستماع إلى عدد من المواطنين المترددين على المركز، للتعرف على آرائهم بشأن مستوى الخدمات المقدمة، والوقوف على أية مطالب أو مقترحات تسهم في تطوير المنظومة الصحية وتحقيق رضا المواطنين.

 

تنفيذ توجيهات محافظ الغربية

 

وأكد رئيس مركز ومدينة زفتى أن الجولات الميدانية مستمرة على مختلف المنشآت الخدمية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء الدكتور علاء عبد المعطي محافظ الغربية، بهدف متابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من تحقيق الاستفادة القصوى من المشروعات القومية والتنموية التي تنفذها الدولة، وفي مقدمتها المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي أحدثت نقلة نوعية في مستوى الخدمات داخل قرى الريف المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى