حوادث وقضاياعاجل
عطلوا العربيات.. القبض على 3 سائقين توكتوك تشاجروا داخل محطة وقود بمصر القديمة
كتب- حسين محمود
كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشادة كلامية بين قائدى مركبات “التوك توك” داخل محطة وقود بالقاهرة وتسببهم فى تعطيل العمل بالمحطة.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 17 يونيو حدثت مشادة كلامية بين (3 قائدى مركبات “توك توك” – مقيمين بمحافظة القاهرة) داخل إحدى محطات الوقود “كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة” بسبب الخلاف على أولوية تعبئة الوقود.
أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.



