حوادث وقضاياعاجل

3 أطنان حشيش وهيدرو.. ضبط تشكيل عصابي شديد الخطورة بتهمة جلب المخدرات بالإسماعيلية

كتب- حسين محمود

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أكثر من 3 أطنان من المواد المخدرة المتنوعة بالإسماعيلية، قدرت قيمتها المالية بحوالي 220 مليون جنيه.

 

أكدت معلومات وتحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة تحت إشراف اللواء محمد زهير مساعد وزير الداخلية مدير القطاع بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية جلب تشكيل عصابي شديد الخطورة كميات كبيرة من المواد المخدرة تمهيدًا للإتجار بها بنطاق محافظة الإسماعيلية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم تتبعهم واستهدافهم وضبطهم بنطاق محافظة الإسماعيلية، وضُبط بحوزتهم أكثر من 3 أطنان من المواد المخدرة المتنوعة حشيش، هيدرو، هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 220 مليون جنيه.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي هذا في إطار مواصلة وزارة الداخلية توجيه الضربات الاستباقية للعناصر الإجرامية من متجري المواد المخدرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى