حوادث وقضاياعاجل

بعد تسمم أسرة بسبب الشاورما.. القبض على مدير مطعم سوري شهير بمدينة نصر

كتب- حسين محمود

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء علاء بشندي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض على مدير أحد المطاعم السورية الشهيرة في منطقة عباس العقاد في مدينة نصر، بعد تسمم أسرة كاملة بسبب تناولهم وجبة شاورما وبرجر.

 

القبض على مدير مطعم سوري شهير في عباس العقاد بمدينة نصر

وأصيبت ربة منزل وأبنائها بحالة إعياء شديدة، إثر تناولهم وجبة عشاء من أحد المطاعم السورية الشهيرة في منطقة عباس العقاد في مدينة نصر.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بنقل ربة منزل وأبنائها، وهم طلاب، إلى مستشفى حميات العباسية، بعد تعرضهم لأعراض مرضية تمثلت في القيء وارتفاع درجة الحرارة والإعياء الشديد، والاشتباه في التسمم، عقب تناولهم وجبات شملت سندوتشات شاورما وبرجر وكبدة تم طلبها من المطعم.

 

وبعد تلقي المصابين الرعاية الطبية اللازمة وتحسن حالتهم الصحية، اتهموا إدارة المطعم بتقديم وجبات فاسدة تسببت في إصابتهم بحالة تسمم غذائي.

 

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مدير المطعم، وبمواجهته أقر بإدارة المكان، مؤكدًا عدم علمه بوجود أي فساد في الوجبات المقدمة للزبائن، كما قدم التراخيص والمستندات الخاصة بالمطعم.

 

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتواصل جهات التحقيق المختصة فحص البلاغ وسماع أقوال الأطراف المعنية، للوقوف على ملابسات الحادث وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى