رياضةعاجل

مدافع الزمالك يفضل الاحتراف الأوروبي ويرفض الدوريات الخليجية

كتب-محمود محمد

أكد مصدر مقرب من حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن اللاعب لا يفضل خوض تجربة الاحتراف بالدوريات الخليجية خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر  أن حسام عبد المجيد يتمسك بخوض تجربة الاحتراف بإحدى الدوريات الأوروبية خلال الموسم المقبل.

 

وشدد على أن اللاعب ينتظر عروضًا من أندية أوروبية في الأيام القليلة المقبلة، على أن يقدم هذه العروض لنادي الزمالك من أجل دراستها وحسم موقفه منها.

 

جدير بالذكر أن عقد حسام عبد المجيد مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل دون الرجوع لمسؤولي القلعة البيضاء.

 

ويرحب مسؤولو الزمالك باحتراف المدافع في الميركاتو الصيفي، حال وصول عرض احتراف أوروبي مناسب للاعب وللقلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى